كوتنومنصة رفع هيدروليكيالعديد من العناصر التي يجب الانتباه إليها أثناء التثبيت

  • وقت الافراج:2024-04-15 17:13:10
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:456
  • وصف سريع:

    كوتنو,رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا

محتوى المقال

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

كوتنوفائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية مستقرة , خفيفة الوزن , الجمود الصغيرة , والاستجابة السريعة , من السهل تحقيق بداية سريعة ,كوتنورفع هيدروليكي, الكبح , وكثرة عكس .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

لويتونالتحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة ,كوتنومقص رافعة, أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق التابير الهيدروليكية النفط .

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من .mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي ~ مرات , والمعدات الثابتة تأخذ ~ مرات .


كوتنومنصة رفع هيدروليكيالعديد من العناصر التي يجب الانتباه إليها أثناء التثبيت



الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , يمكن التحقق من ما إذا كانت إمدادات الطاقة من ثلاث مراحل طبيعية , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل , قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن , من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة , والتتابع تعمل ضوء المؤشر على ما إذا كان أو لم يكن .

لا يسمح صعودا وهبوطا رمي الأدوات والمواد , يجب أن تكون مرتبطة بإحكام أو معلقة مع الحبل , حتى لا تؤذي أقل من الموظفين أو السقالات .

الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة بقوة , وكثرة الانفصال و جذب سوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

الموارد التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي , لا يمكن تعديلها في نصف الوقت : واحد هو بدء مكثف الضرر , والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .

عندما يكون المحرك محموما يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة , والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة , بعض العمليات الجوية أصبحت أفضل خيار . ومع ذلك , مثل الارتفاع , وتحسين نوعية البضائع , وما إلى ذلك , هناك بعض القيود .


كوتنومنصة رفع هيدروليكيالعديد من العناصر التي يجب الانتباه إليها أثناء التثبيت



بعد لا ننسى , يجب أن تسجل الشركة المصنعة للهاتف , ولا سيما الإدارات التقنية , حتى عندما يكون هناك مشكلة في الاتصال حتى لو تم حلها , في الواقع , هناك العديد من المشاكل الصغيرة التي يمكن حلها عن طريق الهاتف , ثم بيع و بيع الشعر المزدوج مع بعضها البعض , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

اليوم , رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح , واضعة , الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام , لزجة ,كوتنومنصة هيدروليكية ثابتة, أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .

كوتنوعند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , دليل السكك الحديدية نوع و نوع الذراع المنحني . نوع ثابت يتكون من مقص مصعد يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , مصعد سلسلة , تحميل وتفريغ منصة الكهربائية المرفقة بناء منصة .


كوتنومعلومات المنتج الأخرى
  • سيراكيوزدواسة رفع هيدروليكي منصةدعم فني

    سيراكيوزدواسة رفع هيدروليكي منصةدعم فني

  • زيجلادرفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوقتقلبات أسعار الصناعة

    زيجلادرفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوقتقلبات أسعار الصناعة

  • كاتوفيتسهكم نوع أسطوانات هيدروليكية رفع منصةاحتياطات الشراء

    كاتوفيتسهكم نوع أسطوانات هيدروليكية رفع منصةاحتياطات الشراء

  • كاتوفيتسهشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولنوع الاختيار

    كاتوفيتسهشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولنوع الاختيار

  • كاتوفيتسهتسلق جسر نوع الجوالهناك عدة أنواع لكيفية الاختيار

    كاتوفيتسهتسلق جسر نوع الجوالهناك عدة أنواع لكيفية الاختيار

  • فورت وورثالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعودشكل باهظ

    فورت وورثالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعودشكل باهظ

  • انيزنورفع هيدروليكي منصة ذاتية مقصما هو مصدر

    انيزنورفع هيدروليكي منصة ذاتية مقصما هو مصدر

  • كيونغ سونغعمل المحولات الجافةنموذج الإنتاج

    كيونغ سونغعمل المحولات الجافةنموذج الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات كوتنومنصة رفع هيدروليكيالعديد من العناصر التي يجب الانتباه إليها أثناء التثبيت ، توفر لك كوتنومنصة رفع هيدروليكيالعديد من العناصر التي يجب الانتباه إليها أثناء التثبيت من شركتنا ، وخدمة كوتنومنصة رفع هيدروليكيالعديد من العناصر التي يجب الانتباه إليها أثناء التثبيت وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كوتنومنصة رفع هيدروليكيالعديد من العناصر التي يجب الانتباه إليها أثناء التثبيت ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كوتنومنصة رفع هيدروليكيالعديد من العناصر التي يجب الانتباه إليها أثناء التثبيت. كوتنومنصة رفع هيدروليكيالعديد من العناصر التي يجب الانتباه إليها أثناء التثبيت أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كوتنومنصة رفع هيدروليكيالعديد من العناصر التي يجب الانتباه إليها أثناء التثبيت ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!